إذاعة ترجمة القرآن بالإنجليزية

https://www.qurantranslations.net/quran/pdf/en_Translation_of_the_Meanings_Quran.pdfhttps://itunes.apple.com/kw/podcast/recitation-by-abdulbaset-abdul/id878595831https://podcasts.google.com/feed/aHR0cHM6Ly9xdXJhbi5jb20ua3cvcG9kY2FzdHMvcnNzL3dlc3Rlcm4tcG9kY2FzdC5yc3M/episode/aHR0cDovL3NlcnZlcjIucXVyYWFuLnVzOjk5OTAvOyoubXAz?sa=X&ved=0CA0QkfYCahcKEwi4nY-MyLv4AhUAAAAAHQAAAAAQAQhttps://soundcloud.com/edckwt/sets/translation_of_the_quran_in_english	https://tunein.com/radio/Quran-in-English-s191103/https://www.qurantranslations.net/txt/English/Mishary_Al-Afasy.txthttps://server03.quran-uni.com:7050https://www.qurantranslations.net/index.php?moshaf=8&id=8https://www.qurantranslations.net/podcast/English/Mishary__Al-Afasy.rss

إذاعة ترجمة القرآن بالإنجليزية

تلاوة مميزة بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي مع قراءة لترجمة معاني القرآن الكريم باللغة الإنجليزية

نبذة عن الشيخ مشاري راشد العفاسي 

مشاري بن راشد بن غريب بن محمد بن راشد العفاسي خطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت، صاحب أول قناة إسلامية كويتية قناة العفاسي الفضائية. وقارئ القرآن الكريم ومنشد ديني كويتي. له العديد من الإصدارات التي انتشرت في الوطن العربي والعالم الإسلامي.

يتمتع بصوت عذب وقوة في التحكم بطبقات الصوت وروعة الأداء. له العديد من الإصدارات التي انتشرت في الوطن العربي والإسلامي والعالم.

وللشيخ العفاسي  تسجيل كامل للقرآن الكريم 

الإذاعة مكفولة على روح المغفور لهم بإذن الله يوسف الهارون وجديه رحمهم الله

الاستماع والتحميل

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقا


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.